اخبار الزمالك اليوم: دعم لبيب. حرب الشائعات. قائمة جديدة. جلسة أوسوريو

15 سبتمبر 2023 الساعة 7:39 مساء

تناول موقع «أخبار الزمالك» خلال الساعات الماضية، العديد من الأخبار الرياضية المهمة والتي تهم قطاع كبير من عشاق كرة القدم في مصر والعالم العربي، والتي نستعرضها في سياق التقرير التالي.
 
 

 
حرب الشائعات
سريعا بدأت مرحلة الضرب تحت الحزام وإطلاق الشائعات فى إنتخابات نادي الزمالك،  المقرر إقامتها فى 20 أكتوبر المقبل حيث يتنافس 66 عضو تقدمو بأوراق ترشحهم للانتخابات المقبلة .
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 
اقرأ أيضًا:نهلة خالد أول متزوجة تفوز بلقب ملكة جمال مصر .شئلشة مع الليثي وشيبة
قائمة جديدة
قائمة نادي الزمالك للموسم الجديد مكونة من ٢٢ لاعب فقط بدون الناشئين بعد غلق القيد بقيادة الكولومبي خوان كارلوس اوسوريو المدير الفني لفريق الزمالك
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 

 
جلسة أوسوريو
اجتمع  الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، جلسة قبل انطلاق التدريبات الجماعية التي أقيمت صباح اليوم الجمعة على ملعب عزام في تنزانيا، استعدادا لمواجهة أرتا سولار الجيبوتي في الكونفدرالية الأفريقية.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 
اقرأ أيضًا:جدول مباريات الدور الأول بالدورى موسم 2023 - 2024
مباريات الزمالك
أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة صباح اليوم الجمعة، عن مواعيد مباريات الدور الأول من الدوري الممتاز لموسم 2023-2024.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 

 
دعم لبيب
كشف محمد حلمي المدير الفني السابق لفريق الزمالك عن تأييده لقائمة حسين لبيب في انتخابات النادي الأبيض المقبلة المقرر لها يوم 20 أكتوبر المقبل.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 
اقرأ أيضًا:سفير مصر في تنزانيا : أثق في قدرة الزمالك على تخطي عقبة أرتا سولار
ثقة الفوز
أكد مدحت عبد الهادي المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن مواجهة الأبيض أمام أرتا سولار الجيبوتي غدا في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية ستكون قوية، وشدد على ثقته في اللاعبين.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
اقرأ أيضًا:الزمالك اليوم: صفقة نجم الأهلي. صفقة ربيعة. عودة زيزو. سيارة أموال
 
 
 
 
 
 
 
 

آخر اﻷخبار

الاكثر قراءة